تدشين أعمال المخيم الطبي الخيري (الطبيب الزائر) بمجمع تيسير الطبي بالشحر


الشحر/ محمد باشراحيل

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية محافظ محافظة حضرموت وبدعم وتمويل من مؤسسة ثمار الخيرية وشركة بروم للأسماك وشركة البسيري للصرافة وشركة العمقي للصرافة ومؤسسة الخيرات الخيرية والمهندس جمال علي العماري وموسسة السالم للتنمية وشركة اسماك الحضرمي ( اباصرا) وشركة الأمين للتجارة وخلال الفترة من 28-30 يوليو 2018م  بمجمع تيسير الطبي بالشحر.
وإستضافة الدكتور خالد أحمد بامخرمة استشاري امراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير فيما ستصل عمليات التي تجرى في المخيم 60 عملية بواقع 20 عملية في اليوم الواحد حيث تم إنجاز 18 عملية في اليوم الأول من المخيم.

و جائت مراسيم التدشين بعد استكمال فرز الحالات خلال الأيام الماضية وبدء في اجراء العمليات وتمت فعالية التدشين التي تنوعت الكلمات فيها فالدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت كعادته اثنى على الدور الريادي الذي تقدمه الجهات الداعمة في مثل هذه الاعمال وخصوصاً في مدينة الشحر التي دائماً ماتكون فيها المخيمات المتكررة الذ يعكس حجم الشعور بالمعاناة .
المدير العام لمديرية الشحر المهنس أمين سعيد بارزيق بارك للجميع افتتاح هذا المخيم الخيري مؤكد وقوف السلطة المحلية مع مثل هذه البرامج الخيرية وتدليل كامل  الصعاب وتسهيلها في سبيل خدمة المواطنين.

وفي كلمة الداعمين تحدث فيها المهندس عبد الله سعيد بامختار عن خصوصية هذا المخيم في اختيار العمليات النوعية التي يستفاد منها شريحة عالية في المجتمع مختتماً حديثه ان الداعمين لن يترددوا في دعم مثل هذه الاعمال الخيرية التي تصب في مصلحة البلاد والعباد
كلمة الجهة المستضيفة التي ذكر فيها الدكتور زاهر عمر بامطرف عن سعادته بهذا العمل الخيري مشيراً ان المجمع سيعقد شراكات نوعية مع الداعمين للتخفيف من المعاناة.

الدكتور المستضاف خالد بامخرمة عبر عن سعادته البالغة تجاه حضوره لهذا المخيم الخيري وتقديم المساعدة لأهالي حضرموت ومدينة الشحر وقد اعطى شرح وافي عن الحالات التي تجرى لها العمليات خلال فترة المخيم . 

حضر التدشين الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت والإعلامي إبراهيم البكري مدير مكتب الاعلام بمديرية الشحر والشيخ أمين مهدمي والأستاذ سعيد باقحوم والأستاذ صالح البكري والأستاذ عمار العماري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة