مرور الـ40 يوماً على فراقك ياصبري مبارك "الفنان والإنسان" وقلوبنا تتألم وتملؤها الأحزان





خاص/الملتقى الرياضي
متابعات/شبكة صدى الشحر



عصر الثلاثاء الموافق الـ2 من شهر يونيو لعام 2020مـ فجعنا عند سماعنا بخبر وفاة أحد الكوادر الفنية والرياضية بمدينتا الحبية سعاد الشحر وحينها لم نستوعب الخبر حتى شجع جثمانه الطاهر في اليوم التالي في مسقط رأسه مدينة الشحر في موكب جنائزي مهيب أمتلأت به جنبات مقبرة باهارون وحشد الآلاف من كل حدب وصوب لتشجيع جثمانه وتوديعه في تلك الليلة الحزينة التي خيمت على مدينة الشحر وحضرموت عامة.

أنه المرحوم صبري مبارك يسلم النوبي الفنان والانسان والرياضي المخلص بإتقان.

"رياضياً" يعتبر المرحوم أحد الكوادر الرياضية لفريق الوطن الرياضي بالشحر ويعد بمثابة روح الفريق الوطناوي فهو كان لاعباً وقبل ذلك عاشقاً ومحباً لفريقه بالاضافة لتقلده عدة مناصب في الفريق بعد توقفه عن اللعب ايضاً لاعباً لنادي البلاد نادي سمعون الشحر.

"فنياً" يعد من الإيقاعيين المتمييزين في الساحة الفنية الحضرمية ورحيله خسارة فادحة للوسط الفني ولكن هذا قضاء وقدر كذلك يعد المرحوم من الاعمدة الاساسية لفرقة سور الشحر.

"اجتماعياً" صبري الانسان مهما تحدثنا عنه فالسطور لن ولن توفيه حقه ولن نتمكن من ترجمة مابداخلنا لوصف صبري الانسان ولكن باختصار صبري يعتبر انسان محب للخير وللناس ودوماً يداه للخير معطاة بالاضافة لحب الناس له نظراً عن إسلوبه الراقي التي يتمتع به وخدمته للغريب قبل القريب وهذة مايميز صبري الانسان.

وفي الأخير لايسعنا إلا ان نترحم عليه وندعو له بالرحمة والمغفرة ونسأل  الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون

               والسلام ختام...

#رحـــمةالله_تــــغشاك
#اربعينيةالفقيد_صبري
#لـنننساك_يابو مـبارك




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة