اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت تقر : الجمعة تنفيذ ركلات الترجيح على ملعب دوعن بين التضامن والبرق وتحدد مواعيد دور الأربعة

*🔹شبكة صدى الشحر🔹*

المكلا / فهمي باحمدان
  إتخذت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت لكرة القدم عدداً من القرارات بعد مناقشتها تقارير مباريات دور الثمانية وبخاصة مباراة الإياب التي اقيمت على ملعب نادي التضامن بالمكلا  بين فريق نادي  التضامن  وفريق نادي البرق بتريم  والتي لم يحسم فيها التأهل إلى دور الأربعة بعد تعذر إقامة ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى هذا الدور والذي من المقرر ان يلتقي فريق نادي شعب حضرموت في هذا الدور ( دور الاربعة ) كما ناقشت اللجنة الإحتجاج المقدم من نادي البرق بتريم وأقرت : 
1. إستنادا إلى المادة (40) من لائحة المسابقات التي تنص على ان يعتبر تقرير حكم المباراة والمراقب فيما يتعلق بنتائج المباريات وأحداثها وتصرفات اللاعبين والإداريين والمدربين والجمهور داخل الملعب مستندات رسمية لها حجتها في الإثبات عند الفصل في الإحتجاجات المقدمة من الأندية أو إذا لم تسر المباراة سيراً طبيعياً , وعليه تعتمد اللجنة نتيجة المباراة كما عند إنتهائها بهدف دون رد لصالح التضامن .
2. إستنادا الى المادة (2) الفقرة (3/1) من القانون رقم (10) القانون الدولي لكرة القدم 2016/2017 التي تنص فقط على إعتماد قاعدة الاهداف خارج الارض او ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز عند التعادل واستناداً الى المادة ( 8 ) من لائحة البطولة تقرر اللجنة اعتماد تنفيذ ركلات الترجيح فقط لتحديد النادي المتأهل لنصف النهائي .
3. إستناداً للمادة ( 4 ) من لائحة المسابقات والتي تنص على الحق للجهة المنظمة تغيير أو تعديل موعد ومكان على ان تقوم بإبلاغ الناديين المعنيين برسالة رسمية في موعد اقصاه قبل 48 ساعة من موعد المباراة .
وعليه تقرر اللجنة الرئيسية تنفيذ ركلات الترجيح بين بين ناديي البرق والتضامن على ملعب نادي دوعن وبدون حضور جمهور لغرض تحديد المتأهل منهما الى دور الاربعة وذلك عصر يوم الجمعة 14 /4 /2017 الساعة الرابعة عصرا .
وإستناداً  إلى المادة (87) من لائحة المسابقات والمادة (34) من لائحة البطولة القاضيتين بتخويل الجهة المنظمة إتخاذ ماتراه مناسبا فيما لم يرد له نصا في اللائحة تقر اللجنة الرئيسية مايلي :
يتولى الناديين نقل فريقيهما والحضور إلى ملعب دوعن حسب الموعد المحدد على أن تتحمل اللجنة الرئيسية تكاليف النقل وأي نفقات ضرورية وفقاً والمعمول به .
  لايجوز للناديين تقديم قائمة جديدة باللاعبين خلافاً للقائمة السابقة بالمباراة التي إنقضت .
فيما يتعلق بمواعيد وملاعب دور الأربعة أقرت اللجنة جدول المباريات على النحو التالي  :
سلام الغرفة × وحدة تريم -الجمعة 21 /4/2017 - الاستاد الأولمبي سيئون 
الفائز من لقاء البرق والتضامن × الشعب – الجمعة  21 / 4/2017 – ملعب الشاحث بالشحر
وفي حالة التعادل في الوقت الاصلي تحسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح حسب اللائحة .

#حَصْـےـرِيّا
#كأس_حضرموت_للأندية
#شبكة_صدى_الشحر
___________________
🔸 خــــــاص لــ :
🔹شبكة صدى الشحر🔹
▪عينک على الحدث▪
★حقوق الطبع محفوظة★
🔖 لمتابعتنــــا :
▫ عبر تليجرام الشبكة ↓

http://goo.gl/JzAv56

▫ للأشتراك في مجموعات الشبكة على الواتس آب :

☏ 00967 733 859 464
_____________________

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة