منظمة الفاو تنفذ توزيع حبوب ذرة رفيعة لـ 150 مستفيد في وادي عرف بمديرية الشحر

مكتب الإعلام بالشحر

دشن صباح اليوم الثلاثاء 27 / 11 / 2018 م بمديرية الشحر مشروع الدعم الطارئ لتحسين سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا في اليمن توزيع ذرة رفيعة لعدد 150 فلاح في وادي عرف التابع لمديرية الشحر تنفيذ منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بالشراكة مع مؤسسة ميار للتنمية MFD بدعم من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

الأستاذ عوض خميس بالكيمان مدير عام مكتب الزراعة بساحل حضرموت أكد ان هذا المشروع الطارئ المنفذ بمديرية الشحر يأتي كدعم وتشجيع للفلاحين ، منوها إلى ان هناك مشاريع اخرى سيتم تنفيذها للفلاحين الذين تضرروا من الامطار والسيول التي اجتاحت البلاد في الفترة الأخيرة .

كما دعا المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر الفلاحين للاستفادة من هذا المشروع في مجال الزراعة ، شاكر جهود منظمة الأغذية والزراعة ( الفاو ) ومؤسسة ميار واللجان العاملة في هذا المشروع الذي ينفذ في مديرية الشحر .

حضر تدشين توزيع حبوب الذرة الأستاذ محمد عبيد غانم مستشار مدير عام الزراعة بالمحافظة والأستاذ عبد الرحيم بن حيول مدير مكتب الزراعة بالمديرية والأستاذ أنيس باخميس المنسق الميداني لمؤسسة ميار بمديرية الشحر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة