السلطة بالشحر في زيارتها الأولى للإدارة الجديدة لصندوق النظافة

مكتب الإعلام بالشحر

دعا المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق في أول لقاء له بمدير صندوق النظافة بمديرية الشحر الأستاذ شاكر باصالح وإدارة الصندوق ومشرفي الفرق إلى الوقوف صفا واحدا مع الإدارة الجديدة والمضي قدما لحلحة كافة الإشكاليات التي يعانيها مكتب صندوق النظافة بالمديرية كون نظافة الشحر هي مسئولية الجميع .

كما أكد المدير العام لمديرية الشحر وقوف واسناد السلطة المحلية لصندق النظافة لتسير عملهم وفق أمكانيات المديرية ، مشددا خلال كلمته على العاملين والمشرفين إنجاز كافة المهام الموكلة إليهم حسب الخطة التي ستعدها الإدارة الجديدة لهم ، منوها إلى انه تم إعطاء توجيهات للإدارة للتعامل مع المتهاونين و المقصرين في اداء أعمالهم .

هذا وشكر الأستاذ شاكر باصالح مدير صندوق النظافة  المدير العام لزيارته لمكتب صندوق النظافة لتلمس هموم واحتياجات الصندوق ، معطي للمدير العام صورة واضحة عن الاحتياجات والنواقص التي يحتاجها صندوق النظافة بالمديرية .

كما أستمع المدير العام لمديرية الشحر ومدير صندوق النظافة إلى ملاحظات واحتياجات مشرفي المربعات والتي وعدوا بوضع الحلول والمعالجات المناسبة لها ووضع خطة عمل وجدولة احتياجات الصندوق ورفعها لإدارة الصندوق بالمحافظة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة