مسجدي يلتقي قيادات مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات مناقشة الأوضاع الرياضية بمديريات ساحل حضرموت وتقييم نشاط العام المنصرم واقرار نشاط العام 2019

مسجدي يلتقي قيادات مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات
مناقشة الأوضاع الرياضية بمديريات ساحل حضرموت وتقييم نشاط العام المنصرم واقرار نشاط العام 2019

المكلا / اعلام مكتب الشباب والرياضة - ساحل حضرموت

التقى صباح السبت 5 يناير  2019 المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن  حسن صالح مسجدي  بمدراء المكاتب  بمديريات الساحل لمناقشة الوضع الرياضي للعام الماضي وتقييم النشاط الذي أعتمل في العام المنصرم والاستفادة من ايجابياته وتطويرها والعمل على تفادي السلبيات ،كما ناقش اللقاء  خطة المكتب التي ستنفذها اتحادات الالعاب الرياضية للعام الجديد 2019 م باشراف ومتابعة المكتب  والاهتمام بالأندية الرياضية والمنشٱءات .

وفي اللقاء أكد المدير العام  أن العام الحالي سيكون عام  الاهتمام بالبنية التحتية للأندية مع الحفاظ على استمرارية النشاط الرياضي وتفعيله واشراك المديريات  في ظل دعم  وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

مستعرضا ماتحقق من إنجازات خلال العام 2018 و طموحات العام الجديد كما تم التطرق إلى  جملة من الموضوعات التي تخص وتهم الشأن الرياضي في المحافظة وجهود مكتب الشباب والرياضة في استمرارية النشاط الرياضي لكل الالعاب.

مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع قيادات السلطة المحلية في المديريات التي كان لها دور فاعل فيما تم العام المنصرم والحرص على تطوير ذلك من خلال دعم السلطات بالمديريات للجانب الرياضي الذي سيكون عبر المكاتب .

مقدما شكر مكتبه لجهود قيادات المكاتب بالمديريات وسعيهم الطيب في ماتحقق لحضرموت ومشاركتهم في ذلك.

من جانبهم نقل مدراء مكاتب الشباب في المديريات معاناة مديرياتهم وأنديتهم في الجانب الرياضي والصعوبات التي تواجه النشاط الرياضي مؤكدين على الاهتمام بالأندية الرياضية، مستعرضين خطط نشاطهم للعام الحالي التي تتطلب دعما ماليا لتنفيذها .

وتم إقرار خطط النشاط للعام الحالي لكل مديرية و الاتفاق على تفعيل دور المكاتب بالمديريات واشراكهم في مختلف الفعاليات وضرورة التنسيق معهم من قبل  الأندية واتحادات الالعاب واعطاء الفرصة لاستضافة البطولات والدورات في المديريات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة