سمعون والطريق الى سيئون

سمعون والطريق الى سيئون

خاص / إعلام النادي

في الإطار المنافس والشيق لبطولة حضرموت بنسختها السادسة التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت وتحت إشراف اللجنة الرئيسية للبطولة أنهاء أبناء الكتيبة البرتقالية نادي سمعون ميرانة الأخيرة في شد الرحال الى مدينة سيئون وبالتحديد ملعب جواس الذي يحتضن القمة الكروية العالية التي تجمع نادي سمعون ونادي سيئون قمة كروية منتظرة في دور الذهاب حيث ينتظر أبناء سيئون بفارغ الصبر ملاقاة أبناء الزبينة المباراة الحماسية التي تشد الرحال الى أرض سيئون في حين يسعى أبناء الزبينة للحفاظ على شرف الضيافة. 

وكما أكد مدرب نادي سمعون على عزيمة لاعبيه في الصمود أبناء سيئون وإنه يعد فريق لا يعرف المستحيل ونحن سوف نبدل قصار جهدنا للفوز في هذا المباراة التي تعد مصيرة رغم إن المباراة القادمة سوف تكون على أرضية ملعبنا ولكن نقول سئيون فريق محترم وله مننا التحية.

ومن الجهة الأخرى لنادي سيئون حيث إستعد أبناء النادي لهذه المواجهة المصيرة التي تشهدها المدينة وسوف يحل سمعون ضيفاً لها في ظل غياب الجمهور الشحري المساند للنادي ولكن روح الفريق سوف تكون حاضرة بكل قوة.

وكما أكد رئيس نادي سمعون على دعمه للاعبين من كل النواحي والوقوف بجانب كل لاعب وكما ندعو أبناء الشحر الى شد الرحال على أرض سيئون للوقوف بجانب النادي ودعمه وتشجعيه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة