شباب الديس يعبر للدور الثاني في بطولة الفقيد حسين بن كروس التميمي لكرة الطائرة


المكلا / فهمي باحمدان
صعد فريق شباب الديس  إلى المباراة قبل النهائية من  منافسات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة للفرق الرياضية الشعبية بمديرية مدينة المكلا على كأس المغفور له بإذن الله  الفقيد الشيخ حسين بن صالح بن كروس التميمي التي ترعاها مجموعة كردوس التجارية والراعي الإعلامي شركة سما للإعلام .
  ولم يجد شباب الديس الذي لعب بعدد من نجوم اللعبة من لاعبي المنتخبات الوطنية ,صعوبة في تخطى نظيره فريق الوصل من المتضررين بفوة في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس 13 رمضان على ملعب الفقيد صالح أحمد بن دغار بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا وهو الملعب الذي يحتضن منافسات البطولة منذ إنطلاقتها مطلع الأسبوع الماضي .
  وسجل الشباب فوزاً مستحقا بثلاثة أشواط نظيفة بنتائج 25/ 17 , 25 / 14   , 25 /16   ليصعد للمباراة قبل النهائية حيث ينتظره فريق شباب الرحمة يوم الأحد القادم 16 رمضان .
   .. أدار المباراة طاقم حكام تكون من .. الحكم الأول الوطني عمر عوض الشقري,  والحكم المساعد صالح مدفع , والخطوط صبري باسماعيل وعبدالله باقيس وعلى الطاولة عوض بن جريوان مسجلاً ومبارك البر لائحة وعبدالله باجامع مراقباً .
   .. حضر المباراة رئيس اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن أنور صالح جابر وأعضاء اللجنة المنظمة وممثل عن مجموعة كردوس التجارية وشركة سما للإعلام الراعي الإعلامي للبطولة وعضو مجلس إدارة انادي شعب حضرموت ضياء عبدالله باوزير .
.. عقب المباراة جرت قرعة المرحلة الثانية التي صعدت بفريق الأحقاف من مساكن فوه إلى المباراة النهائية فيما أوقعت شباب الديس وشباب الرحمة في مواجهة نارية تؤهل لمواجهة الأحقاف في النهائي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة