تأهل بركلات الترجيح على حساب أهلي الحصن أحقاف المنقد الى دور الأربعة بدوري الشخصية الرياضية سالمين بافلح


فوة/ فهمي باحمدان
    حسم فريق أحقاف المنقذ صراع المقعد  الأخير  لدور الأربعة من دوري الوفاء للشخصية الرياضية سالمين عوض بافلح ( أطال في عمره ) والذي تنظمه مجالس الفرق الشعبية الرياضية لأندية التضامن وهلال فوة وشباب روكب .
   جاء ذلك بعد فوز الفريق الأزرق عصر الإثنين 16 يناير 2017 على منافسه ونظيره فريق أهلي الحصن بركلات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما بملعب كرة القدم نادي هلال فوة .
  أنهى( الأحقاف والأهلي ) مجريات الحصة الأولى التي شهدت هجوم متبادل بالتعادل الإيجابي بتسجيل الهدفين كان عبدالله عمر باوزير مهاجم وهداف الأحقاف صاحب حق السبق بتوقيع هدف فريقه والمباراة من تسديدة قوية سكنت الشباك في منتصف الشوط , لم يتأخر الرد الأهلاوي ولم تدم فرحة الأحقاف بهدف باوزير سوى دقيقة واحدة , لينجح لأعب أهلي الحصن علي بن سلمان من تسجيل هدف التعادل أثر هجمة منسقة ومجهود طيب .
  الشوط الثاني شهد إنخفاض في المستوى في الدقائق الأولى وأشتد بعد ذلك اللقاء بهجوم  ورغم وجود الهجمات الخطرة لكن النتيجة ظلت على حالها ليتحكم  الجميع لركلات الترجيح التي حسمها الاحقاف 5/4 ليتأهل الفريق دون خسارة إلى  دور الأربعة ويغادر الأهلي بعد ظهوره الجيد في البطولة .

..أدار المباراة الحكم  علي سرور في الساحة بمساعدة محمد فؤاد باسماعيل ومحفوظ علي بن عكظه بينما كان الحكم المعروف  محمد محفوظ بن بريك احتياطيا  وراقب المباراة عمر الجفري( بحر )وأشرف عليها فؤاد الدقيل.
وفي مباراة إحتضنها ملعب نادي التضامن (عصر الإثنين ) هي الأخرى مؤهلة لدور الأربعة من نفس البطولة ( دوري الشخصية الرياضية سالمين بافلح ) فاز فريق الأسطورة من روكب على نظيره النسر من أربعين شقة بهدفين مقابل هدف  ليتأهل لدور الأربعة .
.. مساء ( الثلاثاء 17 يناير ) تجرى بمقر نادي التضامن قرعة دور الأربعة مع تحديد مواعيد المباريات الثلاث .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة