مؤسسة رؤى الشبابية تقيم حلقة نقاش تحت عنوان " واقع كرة القدم بين الماضي والحاضر وآفاق المستقبل" بنادي سمعون

مؤسسة رؤى الشبابية تقيم حلقة نقاش تحت عنوان " واقع كرة القدم بين الماضي والحاضر وآفاق المستقبل" بنادي سمعون .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تقرير وتصوير / عمــــار السالم-سعيد الجنيدي -محمد باشراحيل
.

تزامناً مع زيارة قداما نجوم الكرة الجنوبية لمدينة الشحر ..  وبرعاية محافظ المحافظة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بحضور مدير عام مديرية الشحر المهندس امين بارزيق ونائبه الأستاذ مصبح البحسني والاستاد علوي قارش رئيس نادي سمعون ونخبة من ألمع نجوم الرياضة على مستوى الشحر والجنوب أقامت مؤسسة رؤى الشبابية التنموية صباح الخميس 1 ديسمبر 2016 م حلقة نقاش تحت عنوا
ن " واقع كرة القدم بين الماضي والحاضر وآفاق المستقبل "  بالتعاون مع نادي سمعون الرياضي وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت  .

حيث تم خلال ذلك مناقشة مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه الفرق الرياضية وكذا لاعبي الأندية والفرق بكل شفافية ومسؤولية وربط تلك الصعوبات بلاعبي الزمن القديم وكيفية اجتيازهم لها وأيضاً بحث السبل الكفيلة بحل تلك السلبيات التي تواجة الرياضة بشكل عام ونقاط الضعف المؤثرة على الأداء الرياضي في الحاضر ومن ثم بحث الحلول الممكن اتباعها للرقي بالوضع الرياضي الئ الأفضل في المستقبل .

من جانبه تحدث المدير التنفيذي لمؤسسة رؤى الشبابية التنموية بالشحر المحامي حسين غذاف قائلاً : اجتمعنا اليوم من أجل مناقشة قضية مهمة بل هي من أهم القضايا التي هضمتها الأحداث السياسية مما أداء إلى تذبذب مستوى الرياضة بشكل كبير . موضحاً بأن فكرة إقامة هده الحلقة النقاشية تأتي تنفيذاً لأهداف مؤسسة رؤى الشبابية التي تطمح لصناعة جيل شبابي قادر على العطاء لخدمة المجتمع متمنياً الخروج بمخرجات وتوصيات تساهم في انتشال واقع كرة القدم الئ الأفضل شاكراً السلطة المحلية وإدارة نادي سمعون على تديل الصعاب لإقامة حلقة النقاش .

هدا وقد تم الخروج بالعديد من المخرجات والتوصيات التي قام باستخلاصها مديري النقاش الكابتن فرج بايوسف والأستاذ أحمد بافضل والتي أدلى بطرحها الحاضرون من المهتمين بالشأن الكروي وتركز في الآتي :

- ان تتحمل قيادات الرياضة في الوزاره والاتحادات والأندية دوي الاختصاص القادرين على التخطيط السليم للارتقاء بمستوى الرياضة.

- إنشاء المراكز الرياضة لانتقاء المواهب رياضياً وفكرياً واجتماعياً وجسمياً .

- صقل المدربين والحكام وتأهيلهم تأهيلاً تخصصياً .

- تسخير دعم الدولة والقطاع الخاص والمؤسسات للأندية الرياضية حتى يتم تسيير نشاطها بشكل سليم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة