لجنة الاتصال والتواصل بمديرية الشحر تلتقي مهندسي الشحر وإدارة الغرفة التجارية ورجال الأعمال ومشرف رباط المصطفى بالشحر ورباط النور بالحامي.

لجنة الاتصال والتواصل بمديرية الشحر تلتقي مهندسي الشحر وإدارة الغرفة التجارية ورجال الأعمال ومشرف رباط المصطفى بالشحر ورباط النور بالحامي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشحر/ المركزالاعلامي : عمار السالم .

ضمن سلسلة النزولات التي ينفذها أعضاء لجنة الاتصال والتواصل المنبثقة عن مؤتمر حضرموت الجامع بشرائح ومكونات المجتمع بمديرية الشحر ..
نفذت لجنة التواصل بالشحر اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016 م  سلسلة نزولات ميدانية تم  خلالها الالتقاء بادارة الغرفة التجارية والصناعية بمديرية الشحر  ورجال الأعمال و التجار وكذالك إستهداف مهندسي مدينة الشحر الخريجين من مختلف التخصصات الهندسية وكذا الالتقاء بمشرف رباط المصطفى بالشحر ورباط النور بالحامي وذلك لشرح أهداف ومبادئ مؤتمر حضرموت الجامع .

*وفي تفاصيل* اللقاء الأول الذي جمع أعضاء لجنة الاتصال والتواصل بإدارة الغرفة التجارية والصناعية ورجال الأعمال و التجار وذلك في مقر الغرفة التجارية ..  تحدث الشيخ محمد عوض البسيري باسم إدارة الغرفة التجارية موكدا دعمهم  بقوة لإنجاح مؤتمر حضرموت الجامع موضحاً في الوقت نفسة مبادرتهم بدعم الهبة الحضرمية منذ وقت مبكر نظرا للأهداف السامية التى قامت من أجلها لضمان مستقبل أفضل حضرموت وحقوق أبنائها ، مؤكدا بأن هنالك رؤية متعددة المحاور يجري إعدادها وتلامس هموم التجار ورجال الأعمال سيتم تسليمها للجنة لرفعها لمؤتمر حضرموت الجامع .

من جانبهم أشاد رجال الأعمال والتجار بخطوة إقامة مؤتمر حضرموت الجامع مشددين في الوقت نفسة على بلورة رؤى تلامس المستثمرين والمعوقات التي تواجه التجار لما من شأنها أحداث نقلة نوعية للاقتصاد والتجارة بحضرموت .

كما تم الاجتماع أيضا بمهندسي مدينة الشحر الخريجين من مختلف التخصصات الهندسية في لقاء بلجنة الأتصال والتواصل احتضنتة قاعة تنسيقية الفرق والملتقيات الشبابية التطوعية ..

وقدافتتح اللقاء بكلمة رئيس اللجنة الأستاذ الكعش السعيدي الذي أكد من خلالها على أهمية الرؤية التي سيقدمها المهندسين في مختلف المجالات ودورها الريادي في صناعة حضرموت الغد الزاهر ، مبيناً أن المطالبات التي يناقشها المؤتمر تتوافق مع مطالب المهندسين الخريجين الذين يحلمون بالحصول على وظيفة في الشركات العاملة والتي حرموا خلال السنوات الماضية من الوصول إليها .

ومن جهتهم عبر المهندسين الخريجين عن أملهم الكبير في في مؤتمر حضرموت مشيرين في سياق الحديث بانة اللبنة الأخيرة التي يأملون فيها لانصافهم وإتاحة الفرصة لهم في المساهمة في بناء وتطوير حضرموت داعين الئ استيعابهم في الشركات الاستثمارية والبترولية وعدم تهميشهم مثلما حصل في فترات سابقه  كونهم من أبناء مناطق الامتياز ، كما تم عرض بعض المشاريع والرؤى التي بادر بها المهندسين حيث تم الإتفاق على إعادة بلورتها وتقديمها للجنة كرؤية مشتركة للمهندسين من مختلف التخصصات .

وفي مدينة الحامي قام أعضاء اللجنة أيضا بعقد لقاء مع مشرف رباط النور بالحامي ورباط المصطفى بالشحر الحبيب أحمد بن حسين عيديد بحضور السيد هاشم صالح بن طالب خطيب جامع الحامي والسيد عبدالله احمد مكنون خطيب جامع العابدين والسيد أحمد عمر بن الشيخ ابوبكر والأخ عمر الكسادي .

وفي اللقاء رحب الحبيب أحمد بن حسين بأعضاء اللجنة في رباط النور موضحاً أهمية الحوار ولم شمل الحضارم ضمن مؤتمر حضرموت الجامع الهادف إلى جمع كلمة حضرموت باعتباره القاسم المشترك بين أبنائها .

حضر هذه  اللقاءات أعضاء لجنة الاتصال والتواصل رئيس اللجنة الكعش السعيدي والشيخ محمد البسيري والمحامي شوقي حداد والشيخ عوض مبارك البحسني والمحامي حسين غذاف والأستاذ عبداللطيف الكسادي .

صادر عن اللجنة الإعلامية بلجنة الأتصال والتواصل بمديرية الشحر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة