بثلاثية نظيفة في شباك مرمى وحدة المجد شبيبة الحامي ينفرد في الصدارة وحيداً في الدورة التنشيطية التي ينظمها مجلس الفرق الرياضية بالحامي ويشرف عليها نادي وحدة الحامي .

تقرير وتصوير/أحمدوف عامر

     أمطاراً خضراء تهطل على المدينة البرتقاليه وتزرع ثلاث نقاط في سماء الصدار لدورة التنشيطية التي ينظمها مجلس الفرق الرياضية بالحامي ؛ تفاصيل هذه الملحمه في صياغة التقرير التالي :

   شهد المستطيل الترابي لنادي وحدة الحامي عصر اليوم السبت الموافق 2016/12/2016م ، المباراه الرابعه ضمن الدورة التنشيطية لمجلس الفرق الرياضية  والتي جمعت الفريقين " فريق وحدة المجد & فريق شبيبة الحامي" . في تمام الساعة 4/45د انطلقت المباراه بصافرة الحكم / سالم الجابري وعلى الخطوط كلاً من : أحمد حبيشان + العبادي + أحمد منصور حكم رابع ، بداية الغيث الأخضر بدأ من تسديدة عن طريق اللاعب / عمر قوني وقفت بين أحضان المتألق حارس فريق المجد . ومن جهه سدد لاعب فريق المجد / عمار حمدون ايضاً تصدى لها حامي العرين / محمد شاكر . شوط أول بات على نسق التمريرات الطويله والقصيره  . التركيز العالي والأنتباه واللعب بتحفظ خوفاً من الكروت الصفراء . أراد الفريق البرتقالي ان يباغث الخصم برأسية مدافعه / احمد عليو ولكن ذهبت ادراج الرياح وبرأسية اخرى من نفس اللاعب اعتلت المرمى بقليل . وقبل ان يعلن الحكم نهايه الفترة الأولى اقتنص مهاجم فريق شبيبة الحامي / سهيل البحسني كرة برأسه اعلنت عن هدف السبق لصالح فريق شبيبة الحامي انتهت به حصيلة الشوط الأول . بعد الأستراحة والأستماع لتوجهات المدربين دخل الفريقان لتصحيح إخطائهم بالفوز وحصد النقاط الثلاث . في بداية الشوط الأول بدأت الكتيبة الخضراء بشن بعض الهجمات أولها وأخطرها  تسديدة الكابتن / صالح شنظور حيث انبرى لها الحارس المتألق / عبدالعزيز ليركنها بقبضة يداه الى خارج الملعب بعدها مرت عشر دقائق  هادئة جدًا، حيث إن الفريقين اكتفيا بمداورة الكرة في وسط الميدان دون إيجاد الحلول الهجومية وخاصة الفريق البرتقالي الذي لم يصنع  فرصًا حقيقية في ظل استبسال دفاع الفريق الأخضر . وبما إن الهدوء من يسبق العاصفة توالت هجمات فريق شبيبة الحامي على  المنطقة البرتقالي واثمرت عن هدف جميل بكرة خلفية كما عودنا دايماً  النجم أحمد فرج رجوم . معلناً الحكم تقدم الفريق الأخضر بهدفين نظيفين . المد الهجومي للزعيم  تواصل بعد ذلك بتسديدات مميزة من اللاعب عمر قوني واللاعب صالح شنظور وهجمات مبنية بذكاء من اللاعب ابوبكر علوي والتي أتت بالفعل بأكلها في الدقيقة ال 30 من الشوط الثاني ، من متوسط الميدان الأخضر حيث  أرسل تمريرة طويلة مميزة  جعل سهيل البحسني ينفرد  في منطقة الجزاء الخصم، ليسدد  هذا الأخير على يمين الحارس ويسجل مهديًا فريقه الهدف الثالث ومنهي بها شريط الأهداف وإيضاً انهى به مجريات اللقاء . بتصدر الزعيم بستة نقاط مستحقة .

الف الف الف مبروك لفريق شبيبة الحامي أشبعوا الجمهور الحاضر متعة كروية واضحه ، هارد لك لفريق وحدة المجد الرجال الذين قاتلوا وبذلوا اقصى ماعندهم ولكن الحظ لم يكن حليفهم بالتوفيق في بقية المشوار .

------------------------
اللجنة الأعلامية بمجلس الفرق الرياضيه بالحامي

تعليقات

  1. افضل شركة تنظيف بمكة
    للحصول على تنظيف منازل بمكة بأفضل صورة واقل سعر عليك الاتصال بنا نحن افضل شركة تنظيف بمكة و لا يوجد افضل من شركتنا فى تقديم تنظيف شقق بمكة و تنظيف مجالس بمكة و تنظيف فلل بمكة و تنظيف موكيت بمكة و جميع خدمات التنظيف المختلفة لذلك اتصل بنا للحصول على افضل نتيجة ممكنة
    تنظيف منازل بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة