شباب الضبّة يُتوج بطلاً لدوري حب التضامن يجمعنا على حساب نصر بن جوبان بركلات الترجيح 4 ــ 1

🔹 *شبكة صدى الشحر*🔹

*شباب الضبّة يُتوج بطلاً لدوري حب التضامن يجمعنا على حساب نصر بن جوبان بركلات الترجيح 4 ــ 1*

تقرير / عمر سامي
تصوير / أحمد بن ضبيع
خاص / شبكة صدى الشحر

ضمن منافسات دوري حب التضامن يجمعنا الذي يأتي برعاية كريمة من الكابتن *محمد سعيد البحسني " الربش "* والكابتن *سالمين بن ثابت* وتحت تنظيم الشاب المتألق دايماً *ناجي علي عكيبر* أُسدل الستار على البطولة الختامية المباراة التي جمعت بين نصر بن جوبان المنشق من فريق الاحرار وشباب الضبّة المنشق من فريق النصر بشقق المباراة الفاصلة لتعلن البطل لهذا الدوري وفي تفاصيلها.

*الشوط الاول*

بدأت المباراة بدخول الفريقين الى أرضية الملعب والكل عينة على كأس البطولة نصر بن جوبان بقيادة المدرب الشاب *وليد شعبان* الذي بدأ بشن بعض الهجمات على خصمة وسيطرة الكرة في الدقائق الاولى للمباراة ولكن شباب الضبّة لم يسمح لمنافسة بتهديد خصمة بقيادة حكيمة من المدرب الذي له بصمات عديدة في الدوري *مازن الجمحي* الذي لم يسمح لخصمة التلاعب بنتيجة المباراة التي إستمرت على حالة بنتيجة البيضاء ، بعد مرور نصف زمن الشوط الاول الفريقين حاول تسجيل الهدف الاول ولكن الحظ لم يحالفهما لتنتهي وتنطوي صفحات الشوط الاول بتعادل السلبي 0 ــ 0. 

*الشوط الثاني*

كانت بداية جملية وتعويض للفرص الضائعة من قبل الفريقين في الشوط الاول ، شباب الضبّة بدأ التهديد عبر لاعبة *عبدالله عوض بن بكر* ليسجل الهدف الاول ولكن مصيدة التسلل كانت عائق في إلغاء أول أهداف المباراة ، وشهدت المباراة بفرز بطاقات التبديل التي لم تغير في ميرانها شئ لتستمر على حالها الاول وبدأ النصر ببعض الهجمات التي لم تُجدي نفعاً ولكن براعة حارس الضبّة بالمرصاد في كل كرة خطيرة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل السلبي لتنتقل المباراة الى ركلات الحظ الترجيحية لتبتسم في وجوة شباب الضبّة بنتيجة 4 ــ 1 ليعلن نفسة بطلاً لدوري حب التضامن يجمعنا. 

*الطاقم التحكيميي*

قاد المباراة تحكيمياً الحكم المتألق *مهدي علي قندل* حكماً للساحة وساعدة على الخطوط *إبراهيم مسونق* كمساعد أول و *صالح شنظور* مساعد ثاني.

*من وحي اللقاء*

ــ بطل الدوري فريق شباب الضبّة وجائزة مبلغ مالي بقيمة *10 الف ريال*وفريق نصر بن جوبان وصيفاً وجائزة مبلغ مالي بقيمة *5 الف ريال يمني* .
ــ أفضل لاعب في الدوري *معاذ دريقان* لاعب فريق نصر بن جوبان جائزة بقيمة *3000 الف ريال*.

ــ أفضل حارس في الدوري *يحيى باريدي* حارس فريق شباب الضبّة *جائزة بقيمة 3000 الف ريال*.

ــ هداف الدوري *عبدالله بن بكر* لاعب فريق شباب الضبّة جائزة بقيمة *3000 الف ريال* برصيد ثلاثة أهداف بالقرعة مع اللاعب *معاذ دريقان* واللاعب *صالح مقهد* .

ــ أفضل مدرب في الدوري *وليد خالد شعبان* مدرب فريق نصر بن جوبان.

ــ حضور وفد نادي شعب حضرموت الى ملعب فريق التضامن لمشاهدة المباراة النهائية لدوري حب التضامن يجمعنا مع كأس البطولة الذي تحصل عليه من المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت للأندية وكما قدمت رابطة ومشجعي نادي شعب حضرموت شهادة شكر وتقدير للفريق التضامن وذلك لمشاركتهم في المباراة النهائية لمساندة الفريق وأيضاً قدمو زي "دريس" للفريق التضامن كمبادرة وأخوة بين النادي والفريق.

ــ جانب من التكريم كان لكل من ساهم في إنجاح هذا الدوري شهادة شكر وتقدير لرعاة الدوري الكابتن *محمد البحسني"الربش" والكابتن سالمين بن ثابت وشهادة شكر لإدارة فريق التضامن ورئيس رابطة الفريق *صالح مرزوق* وشهادة للراعي الإعلامي شبكة صدى الشحر وتم تكريم حكام الدوري.

*الحضور*

ــ الأستاذ *عبدالله باموسى* رئيس فريق التضامن الرياضي.
ــ الخبير الكروي الكابتن *عبدالله براهم* .
ــ الأستاذ *سعيد بن إسحاق* مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الشحر.
ــ الكابتن *محمد سعد العليي* نائب رئيس فريق التضامن.
ــ الكابتن *ضياء باوزير* الامين العام بنادي شعب حضرموت.
ــ الكابتن *وسيم النهدي* إداري نادي شعب حضرموت.
ــ الكابتن الكبير *أحمد كرامة بن وبر* حارس نادي شعب حضرموت.
ــ الكابتن *أحمد السعدي* رئيس رابطة نادي شعب حضرموت.
و بعض أعضاء رابطة نادي الشعب.

____________

🏆هــذا الــدوري بــرعـــاية :-

​الكابتن: محمد سعيد البحسني (الربش)​

​الكابتن: سالمين بن ثابت​

🛡لجنة الدوري:-

​ناجي علي عكيبر​
733911323

✮━✵━❀━✵━✮
■□■□■□■□■
​💛❤دوري حب التضامن يجمعنا❤💛​
■□■□■□■□■
✮━✵━❀━✵━✮

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة