نصر بن جوبان يلتحق بِركب المتأهلين الى المربع الذهبي؛ بعد تجاوزه نجوم المنصورة بهدفين مقابل لاشي

🔹شبكة صدى الشحر🔹

تقرير وتصوير/ اللجنة الإعلامية للدوري

أستمرت منافسات بطولة دوري حب التضامن يجمعنا  لفئة المفتوح  الذي أتى برعاية كريمة من الكباتنة محمد البحسني "الربش" وسالمين بن تابث وتحت تنظيم الأخ : ناجي علي عكيبر أستمرت مباريات دور8 وهذه المرة بين نصر بن جوبان ونجوم المنصورة التي أحتضنها ملعب التضامن الرياضي بالشحروأنتهت بتأهل نصر بن جوبان على حساب النجوم بهدفين .

*وفي مجريات الشوط الأول:*
بدأ اللقاء بقيادة *الحكم : إبراهيم مسونق*لاعبوانجوم المنصورة هم الأوائل في الهجوم في خروج خاطئ لحارس مرمى النصر مازن محيور لم يستغلها عبدالرحمن بن قالد بشكل سليم نصر بن جوبان يهاجم ولكن هذه المرة من توغل للاعب معاذ دريقان من الجهة اليسرى أعتلت القائم بسنتيمترات وليعود نفس اللاعب لتسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج  منطقة العمليات أسكنها في الزاوية البعيدة لحارس النجوم أحمد بقرف. لتأتي الدقيقة 23 أضاع  لاعب النصرياسر بطاط هدف الأطمئنان بعد تألق الحارس أحمد بقرف  مهاجم النصر:معاذ دريقان الذي تمكن من مراوغة الدفاع ليحصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء نفدها اللاعب:أسعد مهيدي مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى.  النجوم حاولوا العودة ولكن لم يكن لهم ذلك لينتهي الشوط الأول بهدف يتيم للنصر مقابل لاشيء.

  *مجريات الشوط الثاني:*
سيناريو الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول فأنتفاض النجوم عبر لاعبه عاصم العمودي الذي سدد تسديدة قوية مرة بجانب القائم؛ وفي الدقيقة 9من الشوط الثاني تمكن فريق نصر بن جوبان من إحراز الهدف الثاني عبر. لاعبه :يحيى باقحوم من راسية جميلة بعد عرضية رائعة من اللاعب أسعد مهيدي؛ أجرى مدرب فريق نجوم المنصورة تبديلاتً لعلها تغير في الأمر شيء حاول اللاعب محمدالحداد التوغل لكن لم يجد المترجم لتوغلاته أستمر الفريقين بهجماتهم دون أن تغيير في النتيجة شيء. لينهي حكم المباراة الكابتن: إبراهيم مسونق نهاية المباراة بفوز أبناء بن جوبان على أبناء المنصورة بهدفين مقابل لاشيء.(0-2) وليلتحق النصر بركبً المتأهلين إلى المربع الذهبي..


   *من وحي اللقاء:*

*1) قاد المباراة تحكيمياً الكابتن: إبراهيم مسونق القادم من غيل باوزير*

*2) تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن: عهد أحمد مهيدي. سلمها له كلاً من الشخصية الرياضية :محمد حمدان (أبو طلحة)والكابتن حسن مرزوق.*

*3) شهدت المباراة لعب نجوم من طرازً عالي كأمثال اللاعب :محمد الحداد واللاعب :ياسر بطاط*

*4) أمتع اللاعب: ياسربطاط الحاضرين بفواصل مهارية رائعة على طريقة الكبار*

*4) ينتظر فريق نصر بن جوبان الفائز من مباراة الغد التي ستجمع بين الشباب بالمحط والمجد بالحوطة*

_____________

🏆هــذا الــدوري بــرعـــاية :-

​الكابتن: محمد سعيد البحسني (الربش)​

​الكابتن: سالمين بن ثابت​

🛡لجنة الدوري:-

​ناجي علي عكيبر​
733911323

✮━✵━❀━✵━✮
■□■□■□■□■
​💛❤دوري حب التضامن يجمعنا❤💛​
■□■□■□■□■
✮━✵━❀━✵━✮

___________________
🔸 خــــــاص لــ :
🔹شبكة صدى الشحر🔹

▫ للأشتراك في مجموعات الشبكة على الواتس آب :

https://chat.whatsapp.com/8bIq84fuB5pIys4UdgEek7
_____________________

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصن بن عياش من أقدم القصور التاريخية في الشحر

الحب يقع قتيلاً بين إمرأة عنيده ورجل ذو كبرياء!

حكاية اسطورة الشهداء السبعة